ننشر أسماء الفائزين بمقاعد المكتب السياسي بائتلاف دعم مصر

أعلنت ألفت كامل رئيسة اللجنة الثلاثية الانتخابية بائتلاف دعم مصر، أسماء الفائزين بمقاعد المكتب السياسي داخل الائتلاف، وفاز بمكتب المرأة مارجريت عازر بـ 146 صوت و مايسة عطوة بـ 121 صوتا، كما فاز بقطاع شرق الدلتا النائب عمرو مصيلحي وحصل على 18 صوتا.

وفاز بقطاع القاهرة الكبرى كل من ثروت بخيت حصل على 28 صوتا، ومحمد علي عبد الحميد حصل على 28 صوتا، وفاز في شمال الصعيد حسام العمدة وتمت الإعادة بين محمد علي الباشا و ربيع أبو رضيعة.

كما فاز في الدقهلية كل من وحيد بركور وحصل على 23 صوتا، وهشام الحصري حصل على 22 صوتا، والسيد حسن موسي حصل على 16 صوتا.

وفاز في سوهاج جابر الخويطي وحصل على 14 صوتا، و منال ماهر حصلت على 11 صوتا، كما فاز في الجيزة كل من محمد احمد إسماعيل، علي ناجي، ومحمد الحسيني.

وكان 5 مرشحين قد ترشحوا على قطاع القاهرة الكبرى أبرزهم ثروت بخيت ومحمد أبو حامد وجمال عبد الناصر وأمين مسعود، على أن تنافس مايسة عطوة عن مقعد المرأة لمحافظة الجيزة، أمام كلا من شادية ثابت وغادة عجمى، بينما تتنافس كلا من مارجريت عازر وأماني عزيز عن مقعد المرأة لمحافظة القاهرة، وعن قطاع جنوب الصعيد يتنافس كلا من أحمد أبو كريشة ومحمد الغول وممدوح مقلد، وأيضا قطاع شمال الصعيد يتنافس بها 5 مرشحين منهم أحمد شاكر وربيع عبد التواب وعاطف عبد الجواد؛ بإجمالي المرشحين 30 عضوًا.