ننشر تفاصيل ضبط 4 ضباط بنفق الشهيد بتهمة حيازة المخدرات

نفق الشهيد احمد حمدي
نفق الشهيد احمد حمدي
شهد نفق الشهيد أحمد حمدي خلال اليومين الماضيين، واقعتين ضبط مواد مخدرة، كان المتهمين فيها 3 ضباط شرطة، بجانب واقعة استيقاف ضابط وزوجته الأجنبية بتهمة حيازة مواد مسكرة. 

وأوضح مصدر أمني مسئول، أن الواقعة الأولى، كانت مساء الخميس 28 سبتمبر، عندما اشتبه ضباط الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، والمكلفين بتأمين النفق في ضابطين شرطة يعملان بمباحث قسم الطور بجنوب سيناء، وأسفرت أعمال التفتيش اليدوي وفحص السيارة التي كانا يستقلاها بواسطة عنصر الفحص" الكلب البوليسي"، عن ضبط قطعتين من مخدر الحشيش وزنت كل منهما 15 جراما.

وأضاف المصدر أنه مع الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة اشتبه ضباط في ضابط أخر وبفحص سيارته عثر بداخلها على قطعة حشيش وزنت 15 جراما، وقطعة أفيون وزنت 5 جرامات، وكشف المصدر أن الضابط يعمل بمباحث المخدرات بجنوب سيناء.

أما الواقعة الثالثة والتي انتهت بدون محضر، فكانت عندما استوقفت قوة تأمين النفق ضابط شرطة وزوجتة أجنبية الجنسية وعثر بجوزتهما على زجاجة خمر، وتم السماح لهم بعد التأكد أن الضابط في وعيه ولا يقود سيارته تحت تأثير المسكرات. 

وأشار المصدر إلى أن الكميات التي تم ضبطهما مع المتهمين تستخدم للتعاطي وليس للاتجار، واستطرد أن صرف الضابط وزوجته جاء وفقا لنص القانون الذي لم يجرم سوى حالات السكر البين في الطريق العام.

وكانت قوة تأمين النفق ألقت القبض الثلاثاء الماضي على ضابط شرطة وصديقته بتهمة حيازه 85 تذكرة، هيروين وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار.