وزير الصحة يطلق إشارة البدء للتشغيل التجريبي لمستشفى أبورديس

الدكتو أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان
الدكتو أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان
أطلق الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، إشارة البدء في العمل التجريبي بمستشفى أبورديس تمهيدا لافتتاحها في الأيام القادمة.
جاء ذلك خلال تفقد الوزير اليوم الخميس لمستشفى أبورديس المركزي بالمدينة تمهيدا لافتتاحه في أعياد أكتوبر القادم.
وخلال جولة وزير الصحة داخل أقسام المستشفى المختلفة، اصدر تعليماته إلى الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بمحافظة جنوب سيناء بالبدء من اليوم في التشغيل التجريبي للمستشفى ولمدة أسبوع، ثم يتم افتتاحه بشكل رسمي في موعد يحدد لاحقا.
ووجه الوزير بضرورة البدء في استقبال حالات الطوارئ اعتبارا من يوم السبت القادم ثم يتم البدء  في تشغيل غرفة العمليات اعتبارا من يوم الخميس القادم ثم يبدأ العمل بقسم غسيل الكلى اعتبارا من يوم الأحد بعد القادم وبذلك تكون كافة أقسام المستشفى قد بدأت العمل بشكل طبيعي، ثم يبدأ حفل افتتاح التشغيل الرسمي للمستشفى في موعد يحدد فيمت بعد.
واجتمع الوزير بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمستشفى برئيس مدينة أبورديس أحمد عبد العظيم والدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة والأطقم الطبية، ووجه بضرورة التعاون الكامل وبذل أقصى جهد للحفاظ على هذا الصرح الطبي الكبير الذي يقدم كهدية من الدولة لأهالي مركز ومدينة أبورديس ولعموم أهالي محافظة جنوب سيناء ولكل قاصدي جنوب سيناء.
وفى ختام الجولة ودع رئيس مركز ومدينة أبورديس وزير الصحة الذي حرص على تقديم التهنئة إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وأهالي أبورديس بمناسبة بدأ العمل التجريبي بمستشفى أبورديس المركزي ثم غادر وزير الصحة إلى شرم الشيخ للمشاركة بمؤتمر ملتقى الأديان العالمي الذي يعقد برعاية الريس عبد الفتاح السيسي.