تقرأ في "الأخبار" .. وزير الزراعة: 400 ألف فدان في المرحلة الثانية من الـ1.5 مليون فدان

تقرأ في جريدة "الأخبار" بعددها الصادر صباح الجمعة عددا من الموضوعات والأخبار والحوارات المهمة حول أحدث الساعة محليا وعالميا.

وتطالع في الصفحة الأولى بجريدة الأخبار : وزير الزراعة يعلن في حوار له عن طرح 400 ألف فدان في المرحلة الثانية من مشروع الـ 1.5 مليون فدان .. والسيسي يؤكد عزمه على مواصلة برنامج الإصلاح وتحقيق النمو المستهدف..وانطلاق أكبر مشروع تنموي في الشرق الأوسط بمنطقة قناة السويس .. وتتعرف على تفاصيل حملات الرقابة الادارية لمواجهة الفساد.. وتفاصيل الـ 122 مليار جنيه لدعم المنتجات البترولية.


وفي صفحات الاقتصاد تقرأ : حقيقة طرح عملات معدنية بديلة للورقية .. وطرح 100 مليون جنيه "فكه" في الاسواق قريبا .. واستثمارات جديدة في القاهرة والإسكندرية .. وأرصدة القمح والزيت تكفي 4 شهور.. وتطوير شركة حلوان للصناعات الهندسية.


ورياضيا: تتعرف على رسالة جيرارد التحفيزية للاعبي الأهلي .. ورسالة الجماهير لإكرامي .. ومفاجآت قوية للترجي من الاهلي .. والزمالك والمصري أول اختبار حقيقي في الدوري.


وعالميا: تحذيرات من موسكو الى أمريكا لسبب هجمات "سوريا الديمقراطية " .. وإدراج اسرائيل بالقائمة السوداء لانتهاكات حقوق الانسان .. والجبير ينصح تميم بالعودة للحل الخليجي ويكشف وثائق إدانته.. والعراق يطلق معركة استعادة "الحويجة " من داعش.


وفنيا: "الشقة من حق الجوز" مسلسل كوميدي عن أزمة السكن .. 45 حلقة من "أفراح إبليس " جاهزة للتصوير .. و"الشارع اللي ورانا " في باريس.