شاهد.. خلاف نيمار وكافاني وألفيس حول ضربات الجزاء والركلات الحره

ألفيس وكافاني ونيمار
ألفيس وكافاني ونيمار
شهد لقاء الانتصار السادس على التوالي لباريس سان جيرمان على فريق ليون، لقطه خلاف بين إديسون كافاني، ونيمار دا سيلفا، وأيضا داني ألفيش.

ففي الدقيقة 79 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان، وطلب نيمار تسديد الركلة من كافاني الذي وقف لتسديدها، إلا أن الأخير رفض ذلك، وتمسك كافاني بتسديد ركلة الجزاء، ولكنه فشل في تحويلها داخل الشباك.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانيه، نقلاً عن تقارير فرنسيه، إن نيمار قام بإلغاء متابعة كافاني، عبر موقع "إنستجرام"، عقب واقعة الأمس.
ولم يكن هذا الخلاف هو الأول بين الثنائي خلال مواجهة باريس سان جيرمان وليون، بل جاء أيضا في ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء ليون، أراد كافاني تسديد الركلة إلا أن جاء داني ألفيش وأمسك بالكرة ورفض إعطائها لكافاني حتى جاء نيمار وحصل على الكره، وسددها، إلا أن حارس ليون نجح في التصدي لها.

وقال ألفيس في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أخذت الكرة لرغبتي في تسديد الركلة الحرة، وكنت واثقنا من قدرتي على تحويلها لهدف، فقد سبق وقمت بذلك في السوبر الفرنسي، ولكن فجأة ظهر نيمار وحصل على الكرة مني".

وتابع: "لا يجب حدوث أي خلاف بين اللاعبين في مباراة مهمة كهذه، علينا الاستفادة من كل عنصر داخل المجموعة لتقديم مستوى جيد، فالإنجاز الجماعي أهم من أي انتصار فردي".

ويتسابق إدينسون كافاني لحصد جائزة هداف الدوري الفرنسي مع راداميل فالكاو، الذي يتصدر اللائحة برصيد 9 أهداف مقابل 7 لمهاجم الفريق الباريسي.