كونتي يكشف عن وضع "هازارد" قبل مواجهة أرسنال

 المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي
المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي
قال المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي، إنه لازيال أمامه يوما آخر لاختبار الحالة البدنية للاعبين لاختيار  تشكيل تشيلسي في مباراة ستامفورد بريدج أمام آرسنال.

وأوضح كونتي"سأحاول اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لهذا الديربي"، مشيرا إلى أن اللاعبين أدوا بشكل إيجابي في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال وأظهروا التزاما لكن الآن هم أمام مباراة كبيرة.

وأكد كونتي أن "آرسنال يعد واحدا من أفضل ست فرق في إنجلترا، ولديه فريق جيد للغاية ويمتلك فرصة للقتال من أجل اللقب"، لافتا إلى أنها مباراة كبيرة لفريقه.

وأشار مدرب تشيلسي إلى أن النجم البلجيكي للفريق، إدين هازارد، يتحسن من الناحية البدنية ويقترب من الوصول للجاهزية بنسبة 100%، فيما أكد غياب داني درينكووتر بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى ربلة الساق في التدريب مطلع هذا الأسبوع

وقال المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي، إنه يجب الرد على الإرهاب من خلال استمرار حركة الحياة ومواصلة العمل بصورة طبيعية، وذلك تعليقا على انفجار مترو أنفاق لندن الذي وقع في وقت سابق من اليوم الجمعة.

وأضاف المدرب الإيطالي، حسبما نقل الموقع الرسمي لتشيلسي "أود القول بأن كل فكري ومشاعري مع الأشخاص الذين تأثروا بحادث مترو الأنفاق فهذا النوع من المواقف يعد خطيرا ويذهب عقلك إلى التفكير به. 

لكن يتعين علينا محاولة التفكير في اللقاء فحسب وأتذكر أنني عندما كنت مدربا للمنتخب الإيطالي وكان هناك هجوم إرهابي أننا بقينا مع المنتخب ولعبنا أمام بلجيكا".

وتابع "في هذه الحالة من المهم مواصلة العمل وفي الحقيقة هناك خيبة أمل كبرى بهذا الخصوص ومن الصعب فهم السبب إلا أنه علينا الاستمرار وإظهار أننا أقوى من الإرهابيين".