الأربعاء.. نظر تجديد حبس متهمين بالاعتداء على لواء وأسرته بالتجمع

المتهم
المتهم
ينظر المستشار مينا نابليون قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة،  الأربعاء 13 سبتمبر، تجديد حبس إبراهيم سليمان رجل الأعمال وزوجته دينا الشربيني و15 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالاعتداء على لواء جيش وأسرته بالتجمع الخامس.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض علي 14 متهما جديدا في واقعة التعدي علي لواء جيش سابق و أسرته بالتجمع الخامس ليرتفع عدد المقبوض عليهم إلي 20 متهما.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها  العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة من ضبطهم في أماكن متفرقة بالتجمع الخامس تنفيذا لقرار النيابة بضبطهم لاتهامهم بالتعدي علي لواء سابق وأسرته.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة وإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط موقع الحادث وبدء التحقيق مع المتهمين المضبوطين.. كما قررت النيابة عرض المتهم رجل الأعمال وزوجته و18 آخرين علي قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة للنظر في تجديد حبسهم.

كما ووجهت النيابة إلي زوجة رجل الأعمال تهمة التحريض، وأنكر المتهم الرئيسي رجل الأعمال إبراهيم سليمان الاتهامات الموجهة إليه بالبلطجية وإتلاف الممتلكات الخاصة بالمجني عليه.

وقال اللواء مدحت الدولتلي لواء متقاعد، إنه لا تصالح ولا تسامح مع بلطجية حاولوا هتك عرض أسرتي وانه مستمر في إجراءات التقاضي حتى يحصل علي حقه كاملا هو وأسرته.