بالفيديو .. عمرو موسى: من حق السيسي خوض الانتخابات لاستكمال إنجازاته

أكد الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من حقه خوض الانتخابات الرئاسية لفترة  رئاسية أخرى لاستكمال ما بدأه من إنجازات.

وأضاف "موسى" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "on_e"، اليوم الأحد 10 سبتمبر، أنه اتخذ قرارا بأنه لن يكون مرشحا لانتخابات الرئاسة المقبلة قائلاً: "نبحث استقرار الدولة ولن أرشح نفسي في الانتخابات المقبلة واحتفظ لنفسي بالأسباب".   

وتابع: "حقوق المواطنين يجب أن تصان من الأحاديث الخاطئة"، مشيرا إلى أن ما تردد عن مشاركته في تشكيل جبهة معارضة للرئيس عبد الفتاح السيسي مفبرك"، قائلا: "أملي أن ندعم نفسنا ونحصن نفسنا بالدستور خلاف ذلك سيؤدي الكثير من الغضب واللغط".

وأوضح "موسى" أن  ما حدث إخراج هزيل وهناك أسماء تم طرحها لتشكيل الجبهة لم أقابلها في حياتي ولن أخشى أحدا لو كنت أستعد لتشكيل جبهة أو حركة أو قوى وطنية .

وشدد على أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي لازم يفوز في الانتخابات المقبلة بناء على رغبة الشعب أيضا ولتحقيق استقرار الدولة وإنهاء كافة خطط التنمية التي بدأها لأنها من مصلحة مصر وقال: "كل شخص له الحق في ترشيح نفسه لخوض الانتخابات والحديث عن ذلك ما زال مبكرا".