انطلاق النسخة الرمضانية من «صناعة الإبداع».. 19 سبتمبر

تنطلق النسخة الرمضانية من ملتقى صناعة الإبداع، الذي يضم مجموعة فريدة من خبراء الصناعات الإبداعية والتسويق والأعمال الدرامية لمناقشة وتحليل الأعمال الإبداعية التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضي، الأربعاء 19 سبتمبر.
وسيتم التركيز على جدوى إطلاق العلامات التجارية الجديدة والترويج لها خلال الشهر الكريم في ظل تركز معظم الأعمال الإبداعية خلال هذا الشهر فقط مقارنة بباقي العام.
وتشهد النسخة الرمضانية من الملتقي إقبالاً واسعاً من كافة المبدعين والمهتمين بالصناعات الإبداعية، خاصة بعد النجاح المتزايد الذي حققه الملتقي السنوي منذ إطلاقه في عام 2014، ومساهمته الفاعلة في توجيه القائمين على هذه الصناعات لتحقيق الأهداف التسويقية والترويجية والنهوض بأعمالهم.
يشارك في النسخة الرمضانية من الملتقي التي ستبدأ فعالياتها خلال أيام نخبة من القائمين علي الصناعات الإبداعبة في مجالات الدراما والتسويق منهم كاملة أبو ذكري وتامر محسن وكريم العدل وسحر الزغبي وغيرهم، لمناقشة دور الدراما في تشكيل ثقافة المجتمع، وتفاعل الجمهور معها.
يتضمن الملتقي مناقشات شاملة لكافة جوانب الصناعات الإبداعية بدءاً من توقيت إطلاقها وجدوى بعضها مقارنة بتكلفتها العالية وأفضل الوسائل للوصول للجمهور المستهدف سواء مباشرة عبر القنوات الفضائية والإذاعات أو من خلال المواقع الإليكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.
يستهدف الملتقى بشكل أساسي ستة مواضيع رئيسية وهي الدعاية والإعلان، الفنون والتصميم، الفيلم والراديو والتليفزيون، التصوير، الإبداع في مجال الأعمال، والموسيقي، حيث يسعي الملتقي لإثراء الفكر الإبداعي للمشاركين، ومنح الخبرات التدريبية للشباب لخلق كوادر بفكر إبداعي خلاق قادر علي النهوض بصناعاتهم ومواكبة التطورات المتلاحقة في مجالات عملهم، من خلال استقراء أهم التطورات المستقبلية في مجالات الصناعة الإبداعية وتأهيل المشاركين لمواجهتها والاستفادة منها في تنمية أعمالهم.