وزير النقل يشهد تكريم المتفوقين وحفظة القرآن الكريم من أبناء العاملين بالمترو

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
شهد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، الاحتفالية التي نظمتها الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق والخاصة بتكريم المتفوقين من أبناء العاملين في الشهادات العامة ممن حصلوا على 95% فأكثر وحفظة القرآن من أبناء العاملين بالمترو والمحالين للمعاش من عمال الشركة عن شهري أغسطس وسبتمبر من هذا العام.
وأشار عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة السكك الحديدية، خلال الاحتفالية، إلى دور مرفقي السكك الحديدية والمترو في خدمة المواطنين.
وشدد جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على وطنية عمال مصر ودورهم البارز في دفع عجلة الإنتاج وتنمية الاقتصاد القومي.
وأكد المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، على اهتمام الشركة الدائم بتكريم المتفوقين من أبناء العاملين بالمترو هذا الصرح الشامخ الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.
وخلال الاحتفالية صرح الدكتور هشام عرفات وزير النقل، انه سعيد بتكريمه لأبناء العاملين بالمترو من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم وكذلك تكريمه للمحالين على المعاش من عمال شركة المترو، تقديرا لما بذلوه من جهد في خدمة هذا المرفق الحيوي الهام، لافتا إلى انه سيظل داعم لكافة العاملين بالهيئات والشركات التابعة لوزارة النقل لأنهم أساس نجاح المنظومة، مشيرا إلى الدور الهام لمترو الأنفاق في تخفيف الضغط المروري على شوارع ومحاور القاهرة، كأحد أهم عناصر منظومة النقل الجماعي المنظم، حيث إن المستهدف أن تستوعب شبكة مترو الأنفاق بعد استكمال تنفيذها ما يقرب من 9 ملايين راكب كما قام الوزير بتكريم عدد علماء الأزهر الشريف أعضاء لجنة اختبار حفظة القرآن الكريم.
حضر الاحتفالية محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، والمهندس خالد فاروق القائم بأعمال رئيس هيئة السكك الحديدية والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للشركة وقيادات شركة المترو.