فيديو.. البطل محمد الحسيني: لدي تحدي وإصرار.. وتحقيق بطولة لمصر أهم أهدافي

 محمد الحسيني
محمد الحسيني
روى البطل المصري محمد الحسيني، أصغر شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة حاول عبور المانش، قصة حياته منذ بداية تعلمه السباحة وهو في عمر 6 سنوات بنادي الزهور، موضحا أنه قام بإحراز أول بطولة له في نادي الصيد.

وأضاف الحسيني، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء DMC"، الذي يبث عبر فضائية "DMC"، مساء اليوم الأربعاء 6 سبتمبر، أنه حقق ذهبيتان، ثم التحق بالمنتخب المصري، محققا ترتيبا عالميا، موضحا: "لدي تحدي وإصرار، وتحقيق بطولة مصر أهم أهدافي في الفترة المقبلة".

وتابع البطل المصري: "والدي قام بإلقائي في الشاطئ، وأنا عمري 4 سنوات"، مؤكدا أنه لم يخشى من فعل والده، مضيفا: "أنني قمت بعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، واجتزت الـ 16 كيلومتر سباحة في 7 ساعات متواصلة".

ومن جانبه، أكد والد محمد الحسيني، أن نجله يتميز بالإصرار والعزيمة والمثابرة، مشددا على أن محمد لديه من التحدي لتحقيقه على أرض الواقع، مضيفا: "قمت بإلقاء ابني على حرف الشاطئ وهو لديه 4 سنوات، لتعليمه الشجاعة".

وفاجئ الإعلامي أسامة كمال، البطل المصري، بمداخلة هاتفية مع النجم محمد فؤاد، ليضع علامة السعادة والبهجة على وجه الحسيني، وأضاف فؤاد أنه فخور بمعرفته بالشاب البطل المصري محمد الحسيني، مشيدا بقرار الرئيس السيسي بتكريم البطل المصري.

كما أشاد خالد شلبي، أول سباح في العالم يعبر المانش بيد واحدة، بمحمد الحسيني، بعد محاولته لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، واجتيازه لـ16 كيلومتر سباحة في 7 ساعات متواصلة.

وأشار شلبي إلى أن السباح محمد الحسيني دخل في منطقة تيارات عكسية شديدة خلال محاولته لعبور المانش وقضى أكثر من ساعة في السباحة وهو ثابت لم يتقدم خطوة واحدة، حتى توقف ذراعه وقدمه عن الحركة من شدة البرودة، لذا أخرجه المدرب وفريق المتابعة له من المياه.

كما أكد شلبي أن الحسيني أصبح حديث الشارع في انجلترا، مضيفا أن هناك رد فعل إيجابي من الشارع البريطاني تجاه تألق الحسيني، واجتيازه لـ16 كيلومتر سباحة في 7 ساعات متواصلة.