مرور الإسكندرية تحدد خطوط سير الجماهير إلى استاد برج العرب

 اللواء جمال إبراهيم، مدير إدارة مرور الإسكندرية
اللواء جمال إبراهيم، مدير إدارة مرور الإسكندرية
أعلن اللواء جمال إبراهيم، مدير إدارة مرور الإسكندرية، عن انتهاء الاستعدادات لمباراة المنتخب الوطني مع نظيره الأوغندى في لقاء الإياب، على استاد برج العرب، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال "إبراهيم" إنه تم تحديد خطوط سير الجماهير القادمة من طرق" الصحراوى، والساحل الشمالى، والزراعى" إلى استاد برج العرب، مشيرا إلى أنه تم وضع علامات إرشادية تحدد بوابات الدخول وأماكن انتظار السيارات بناء على تعليمات اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسكندرية.

وتابع: وفقا لتعليمات المرور، تسلك الجماهير القادمة من محافظات البحيرة والغربية والدقهلية والمنوفية وغيرها عبر طريق "القاهرة – الإسكندرية" الزراعى، الطريق الصحراوى ومنه إلى كوبرى الكافورى وصولا إلى استاد برج العرب.

وأوضح العميد أحمد حبيب مدير إدارة الاعلام والعلاقات أنه بالنسبة للقادمين من الساحل الشمالى ومحافظة مرسى مطروح "يسلك طريق الساحل الشمالى إلى صينية المستجد "يسارا" إلى طريق الكافورى ومنه إلى استاد برج العرب".. وتم تحديد أماكن انتظار لسياراتهم فى الناحية الغربية للاستاد.

أما بالنسبة للقادمين من القاهرة عبر طريق الإسكندرية الصحراوى "يسلك كوبرى الكافورى إلى طريق الكافورى إلى استاد برج العرب"، وتم تخصيص أماكن انتظار مخصصة لهم بجوار بوابة 8.