شاهد |مرتضى يصالح الغندور ويعلن تفاصيل التعاقد مع نيبوشا

أعرب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن حزنة الشديد من الاعلامي خالد الغندور قائلا :" أنا زعلان منك يا خالد لاستضافتك إثنين في برنامجك قاما بتوجيه السباب لشخصي " .

وأوضج "رئيس الزمالك" خلال تصريحات لقناة "ltc" أن اجتماع مجلس الإدارة مع نيبوشا المدير الفنى المقرر توليه تدريب الفريق سيتم عقده فى منزله بأحمد عرابى وليس نادى الزمالك نظراً لتعرض أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمشرف علي الكرة لجلطة بسيطة فى القدم.
 
وتابع :" المدرب نيبوشا تم التعاقد معه اليوم الأحد قبل منتصف الليل وسوف يقود الزمالك إلى التتويج بالبطولات ويقهر الأهلى كما قهره مع "الفيصلي" مشدد على أن نيبوشا وصل إلى القاهرة وسوف يستمر الجهاز الحالى فى العمل معه مشيرا الى أنة متمسك بجهازه الفني وأنه تعاقد مع المدير الفني "نيبوشا" فقط دون مساعديه وسوف يظل طارق يحيى المدرب العالم للفريق ولا أستطيع أن يجبره على التخلى عن مهامه وهو مستمر في الزمالك الى أن يطلب الرحيل بنفسه .

وعن إختياره للاعبين الجدد الذي تعاقد معهم الزمالك مؤخراً قال "مرتضي منصور" أن اختيار معظم اللاعبين كان بناء على اختيار الجهاز الفني الحالي وبمشاركة مني وليس بناء على اختياري.

وعن انفعاله داخل المدرجات أثناء مباراة الزمالك أمام المصري شدد "مرتضي منصور" على أنة ينفعل كمشجع للزمالك ليس له علاقة برئاسته للقلعة البيضاء وأن طريقته لا تمثل شخصيته ولكنه ينفعل مثل أي شخص متعصب لناديه معرباً عن إستيائة لتخصيص كاميرا خاصة به لرصد ردود أفعاله وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق.