فيديو| أبوزهرة: أجسد أدواري الصغيرة بإتقان كما لو أنني البطل

أبوزهرة
أبوزهرة
قال الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، إنه توحد مع كل الشخصيات التي قدمها خلال تاريخه الفني، وأنه رفض أعمال كثيرة ولم يبحث في تاريخه عن مساحة الدور قدر تأثير وقيمة الدور على العمل.
وأضاف أبوزهرة خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال  مقدم برنامج مساء DM«"، الذي يذاع على شاشة "DM»"، أن الممثل عازف كما عازف الموسيقي. مشيرا إلى أنه يشعر بالمتعة تصل للتوحد أثناء أداء الشخصيات في أعماله الفنية وأنه يجسد أدوارة الصغيرة بإتقان كما لو أنه البطل.
وكشف عن أن بدايته الحقيقية كانت من الإذاعة المصرية، حيث حصل على جوائز كثيرة عن الأدوار الصغيرة، مشيرا إلى أن إجادته للغة العربية جاء نتيجة كثرة قراءة القرآن الكريم بأحكامه.
وروى أبوزهرة عن قصة طريفة مع أحد خطباء المساجد قائلا: "قمت بالذهاب للخطيب عقب خطبة الجمعة لكي أقوله له أنه يحتاج لتمرين نفسه على إجادة اللغة العربية، لأن الخطبة كان بها العديد من الأخطاء، إذا فوجئت برده: "فوت ياراجل"، مشيرا إلى أن جملة "فوت يا رجل" أسلوب حياة في مصر".


بالفيديو .. أبوزهرة: "فوت يا رجل " أسلوب حياة في مصر

رضا خليل

كشف الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، أن بدايته  الحقيقية ، كانت  من الاذاعة المصرية ، حيث حصلت جوائز كثيرة عن الادوار الصغيرة.

وأضاف "أبوزهرة" خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال  مقدم برنامج مساء DMC"، الذي يذاع على شاشة "DMC" مساء اليوم الجمعه، أن  إجادتي للغة العريبة نتيجة كثرة قراءة القرآن الكريم بأحكامه.

وتابع :"  أننى لم أدخل نهائي  الأستوديو في حياتي الفنية متأخرة، رغم وجود بعض الفنانين والفنانات يحضرون لمكان التصوير بعد ساعة من الموعد المحدد".

وروى أبوزهرة عن قصة طريفة مع أحد خطباء المساجد قائلا " قمت بالذهاب للخطيب عقب خطبة الجمعه لكى أقوله له أنه يحتاج لتمرين نفسه على إجادة اللغة العربية ، لأن الخطبة كان بها العديد من الأخطاء ،الا إذا فؤجئت بره "فوت ياراجل".

وأكد أن جملة " "فوت يا رجل " أسلوب حياة في مصر".