الافراح تعم "طائرة مصر" قبل مواجهة كوريا اليوم

عمت الافراح منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 19 سنة بعد التأهل لدور الثمانية في بطولة العالم التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 18 إلى 27 من شهر أغسطس الجاري بمشاركة 20 منتخبا.

وجاء تأهل منتخب مصر بعد فوزه الكبير والصعب على كوبا في دور ال16 بعد مباراة طويلة امتدت إلى خمسة اشواط حسمها الفراعنة في النهاية بنتيجة 3-2 وجاء الشوط الاول للفراعنة بنتيجة 25 –19 والثاني والثالث لكوبا بنتيجة 25-23 و25 -18 والرابع والخامس  للفراعنة 25-22 و15-10 ويلعب الفراعنة في الساعة السابعة بتوقيت البحرين السادسة بتوقيت القاهرة  اليوم الجمعة مع كوريا في دور الثمانية وهي المرة الاولى التي يصل فيها الفراعنة إلى هذا الدور ببطولة العالم للناشئين.

ومن جانبه أعرب الكابتن نهااد شحاتة عن سعادته بتأهل المنتخب إلى دور الثمانية على حساب منتخب كوبا العنيد وقال حققنا الهدف بفضل اللاعبين الذين تفوقوا على أنفسهم كالعادة وأبهروا الجميع.

أما الكابتن عادل السداوي رئيس البعثة فقد وجه الشكر للاعبين والجهاز الفني وقال أن هذا المنتخب له مستقبل كبير ويضم نخبة من الاعبين الموهوبين والذين يتحلون بالتزام شديد والسر في تحقيق هذه النتائج الطيبة.