الزمالك يزاحم الاهلى لضم القلفا دون اللجوء للشرط الجزائى

رغم دخول الأهلي في صفقة يوسف القلفا لاعب منتخب سوريا و النصر الكويتي ، إلا أن مسئولي الزمالك قد رفضوا إستخدام الشرط الجزائي المبرم في عقد اللاعب مع ناديه الكويتي لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حيث يتضمن تعاقده مع ناديه شرط جزائي بقيمة 150 ألف دولار .
و في سياق متصل كان مجلس إدارة الزمالك لرئاسة مرتضي منصور قد أرسل فاكسا رسميا لنادي النصر الكويتي يطلب خلاله التعاقد مع السوري يوسف قلفا لاعب وسط الفريق ونجم منتخب سوريا ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
يأتي ذلك على الرغم من تعاقد النادي الأبيض مع الثنائي السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن لمنتخب سوريا و مؤيد العجان الظهير الأيسر للوحدة السوري .
وأبدى مسئولو الزمالك اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب السوري في ظل تألقه في الفترة الماضية ، و فوض الزمالك عبد الله الجاسم في التفاوض لضم اللاعب ، و يترقب الزمالك رد إدارة النصر الكويتي على العرض .
يذكر أن الزمالك قد صرف النظر عن التعاقد مع خالد المبيض لاعب الوسط السوري ، بعدما كان الفارس الأبيض قريبا من التعاقد معه ، وتنص لوائح اتحاد الكرة على أحقية كل نادي في التعاقد مع لاعبين فقط من سوريا وتتم معاملتهما كمعاملة اللاعب المصري ، و يحاول مجلس الزمالك في إثناء أعضاء الجبلاية عن هذا القرار و يصبح من حق كل نادي قيد ثلاث سوريين .