فيديو .. سيولة مروية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أكد مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني، أن هناك سيولة مرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة الكبري والجيزة كما ان معدلات الحركة المرورية على الطرق التبادلية بين القاهرة والجيزة منخفضة تماما.

ونفى "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية صدى البلد اليوم السبت 19 أغسطس  وصول غرفة الادارة العامة أى إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو أي أعطال أو إصلاحات على الطرق أو تكدسات تحتاج إلى تغيير المسارات المرورية أو عوائق مرورية مؤثرة على الحركة المرورية .


 وتابع :" جميع المحاور التبادلية بين القاهرة والجيزة تعمل بكفاءة عالية، وأن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين بدون أي معوقات  وجميع مطالعه سواء من البطل أحمد أو كورنيش العجوزة تشهد سيولة مرورية.


وأوضح " الشربيني " أن مناطق التكدسات المرورية المتمركزة في مناطق الدائري من أعلى مسطرد ونفق السلام بالإضافة إلى بعض الكثافات المرورية في المناطق القادم من الأقاليم والمتجه للقاهرة منوها أن هناك سيولة مرورية في شارع السودان بجميع قطاعاته باستثناء أمام محطة مترو جامعة القاهرة، وشارع جامعة الدول والدقي والتحرير حالتهم المرورية مرضية تماما.