محافظ أسوان يستقبل سيدة مسنة للاطمئنان على تسكين الأسر المتضررة من كسر خط المياه

محافظ أسوان يستقبل الحاجه أميرة
محافظ أسوان يستقبل الحاجه أميرة
استقبل اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، بمكتبه السيدة أميرة أحمد الصغير 75 عاماً والتي تم تسكينها مع ابنة زوجها المطلقة وأولادها بمساكن الإيواء العاجل ضمن 6 أسر تضرروا من الكسر المفاجئ لخط مياه الشرب الرئيسي المغذى لعزبة المرشح بمنطقة الشلال الأسبوع الماضي وذلك للاطمئنان على تنفيذ توجيهاته بسرعة تسكين هذه الأسر .


وقد قدمت أميرة الصغير شكرها لمحافظ أسوان على اهتمامه بمتابعة الأسر المتضررة حيث استملت الشقة رقم ( 24 ) بعمارة رقم ( 4 ) بمساكن الإيواء العاجل في نفس يوم حدوث الكسر وخط المياه وهو الذي يعكس جدية المحافظة في التعامل مع هذه المواقف الطارئة .


كما طالبت أميرة الصغير من اللواء مجدي حجازي توفير فرصة عمل لنجلتها التي تعول أطفال نظراً لظروفها الأسرية وهو الذي لاقى استجابة فورية من المحافظ حيث تم توفير فرصة العمل لابنتها في إحدى المشروعات الاستثمارية بنطاق المحافظة .


فيما أوضح محمود عليان رئيس مدينة ومركز أسوان بأنه تم بناءاً على توجيهات المحافظ بتسكين 6 أسر من أهالي عزبة المرشح بالشلال بشكل عاجل وفوري يوم 9 أغسطس الجاري عقب حدوث الكسر المفاجئ وذلك لحين إنهاء مديرية الإسكان من ترميم منازلهم .


لافتاً أن تسكين الأسر المتضررة تم بالعمارة رقم 4 بمساكن الإيواء العاجل وهم سماح أحمد عبد العظيم بالشقة رقم 32 ، وصفوت أحمد عبد العظيم بالشقة رقم 26 ، وكرم مهنى نصر بالشقة رقم 3 ، وسراج مهنى نصر بالشقة رقم 33 وأيضاً إخلاص حمدي محفوظ بالشقة رقم 30 ، بالإضافة إلى أميرة أحمد الصغير .