"ريكورد البرتغالية" تكتب نهاية وردة الاحترافية

عمرو ورده
عمرو ورده
تقرر إيقاف عمرو ورده وعرضه للبيع بعد ثبوت تحرشه بزوجات زملائه اللاعبين في البرتغال.

وواصلت صحيفة "ريكورد" البرتغالية حديثها عن واقعة تحرش صانع الألعاب الدولي عمرو وردة المنضم حديثاً لصفوف فريق فيرينسي قادماً من نادي "باوك سالونيك" اليوناني على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بزوجات أثنين من زملائه بالفريق البرتغالي، ورغم نفى اللاعب ووكيل أعماله حدوث هذه الواقعة وقيامهم برفع دعوى قضائية فى البرتغال ضد هذه الصحيفة بتهمة التشهير وإدعاء أخبار كاذبة، إلا أن الصحيفة كشفت أمس عن الأماكن التي شهدتها هاتين الواقعتين .

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن العلاقة بين وردة وزميليه بفريق فيرينسى أصحبت متوترة وخطيرة للغاية بعدما قام بـ " التحرش " بزوجاتهم , حيث كانت الواقعة الأولى قد حدثت في فندق إقامة اللاعبين أما الواقعة الثانية فتكشفت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .. مشدده على أن مسئولي النادي البرتغالي سيعلنون قرارهم النهائي بشأن إنهاء إعارة وردة من باوك خلال الأيام القليلة المقبلة .

على جانب أخر، يواجه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الجناح الدولي محمد صلاح مضيفه هوفنهايم الألماني في مباراة ستقام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم على ملعب الأخير " راين نيكار أرينا، ضمن منافسات الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم .

ومن المنتظر أن يشارك صلاح القادم من صفوف روما الإيطالي لقلعة الأنفي لد رود خلال الميركاتو الصيفي الحالي في اللقاء كأساسي رفقة كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب.
وفى سياق متصل , أكد جيمي ريدناب قائد ليفربول السابق أن يستطيع أن يعوض رحيل زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو المحتمل إلى برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الحالية , قائلاً في تصريحاته لموقع " ذا سبورت ريفيو " الإنجليزي أن نجم منتخب مصر استطاع أن يمنح ليفربول السرعة التي كان يفتقدها ، فهو قادر على اختراقات دفاعات المنافسين بشكل جيد للغاية، إلا أنه عاد ليشدد على أنه رغم مميزات محمد صلاح، لكنه لن يستطيع إن ينجح في فتح دفاعات الأندية المنافسة كما يفعل كوتينيو.

من جهة أخرى، أثنى لفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي بأداء لاعب خط الوسط الدولي محمد ألنني، وذلك بعد تألقه أمام تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية وأمام ليستر سيتي في الجولة الافتتاحية من عمر الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم .. قائلاً في تصريحاته للموقع الرسمي للجان رز إن الننى يعيش أفضل لحظات حياته في الفترة الحالية، فاللاعب ظهر بشكل مميز للغاية في فترة الإعداد وهو يستمتع بما قدمه.

وأشار فينجر إلى أنه قد يستعين بخدمات لاعب بازل السويسري السابق في أكثر من مركز مع الفريق من بينهم مدافع ثالث أو لاعب وسط فهو لاعب جماعي مميز .. مضيفاً أنه على الجماهير المصرية أن تفخر بأن لديها لاعب مثل محمد الننى فهو ولد رائع وهم يفخروا أيضاً به في أرسنال.