صيف الهضبة| ننشر استعدادت حفل عمرو دياب بمارينا

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الفنان الكبير عمرو دياب لإحياء أكبر حفلات موسم الصيف في منتجع جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي يوم الجمعة ١٨ أغسطس، ومن تنظيم شركة promoters ورعاية راديو إينرجي.

ويحتفل الهضبة بألبومه الجديد «معدي الناس» والذي طرحه الأحد الماضي مع جماهيره الغفيرة التي ستحضر بالآلاف للحفل، ويضم الألبوم 10 أغاني هم: «قلبي اتمناه، وقمر ايه، وآه حبيبي، وأول كل حاجة، ويا أجمل عيون، ونغمة الحرمان، وجنب حبيبي، وحبايب أيه، ومعدي الناس، وأحلى حاجة».

وأعلن رئيس شركة promoters المنظمة للحفل أشرف هريدي لـ«بوابة أخبار اليوم» بأن الحفل سيكون ملىء بالمفاجآت التي ستنال استحسان جمهور عمرو دياب خاصة أنه الحفل سيكون بمثابة احتفالية لإطلاق الهضبة ألبومه الجديد.

وأوضح «هريدي» أن التحضيرات لحفل الهضبة تسير على قدم وساق من أجل إخراجه بشكل ملائم يليق بجمهوره، معلنا عن تصميمه مسرح بشكل جديد من اختيارات عمرو دياب، كما وجه الشكر لقيادات وزارة الداخلية لتقديم كافة التساهيل لإقامة هذا الحفل الجماهيري، مؤكدا أن الدخول سيكون لحاملي التذاكر فقط.

وعن مدى تأثير حفل رامي صبري المقام قبل حفل عمرو دياب بيوم واحد بجولف بورتو مارينا، أكد رئيس الشركة المنظمة بأن ذلك لن يؤثر على الاستعدادات بسبب إقامة حفل رامي صبري بمكان مختلف عن الهضبة.

وكانت الشركة المنظمة للحفل أعلنت عن نفاذ تذاكر الحفل منذ أيام، ولجأ عشاق عمرو دياب لشراء التذاكر من السوق السوداء.