لا يفوتك| اكتمال الاستعدادات لموسم الحج..مستوطن يدهس 4 أطفال فلسطينيين..الكويت توقف رحلات الطيران بينها وبين كوريا الشمالية

صورة موضوعية
صورة موضوعية
الكويت توقف رحلات الطيران بينها وبين كوريا الشمالية، السديس يؤكد اكتمال استعدادات رئاسة شؤون الحرمين لموسم الحج، إجلاء أكثر من 70 ألف شخص عقب الزلزال القاتل في مقاطعة سيتشوان الصينية، ليبيا تمنع السفن المشارِكة في إنقاذ المهاجرين من دخول المياه الإقليمية، التحالف العربي يدعو الأمم المتحدة لإدارة مطار صنعاء، مستوطن يدهس 4 أطفال فلسطينيين وقوات الاحتلال تقتحم مسجدا بالقدس، سول تحذر بيونج يانج من ارتكاب استفزازات، هذه هي أهم عناوين الأخبار التي تناقلها العالم الخميس 10 أغسطس.

الحصاد:

الكويت توقف رحلات الطيران بينها وبين كوريا الشمالية

أعلنت الخارجية الكويتية، الخميس 10 أغسطس، أن سلطات بلادها اتخذت جملة من الإجراءات، بينها وقف رحلات الطيران المباشرة من وإلى كوريا الشمالية، ووقف تأشيرات ‏الدخول للعمالة الكورية الشمالية.

السديس يؤكد اكتمال استعدادات رئاسة شؤون الحرمين لموسم الحج

 أكد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، اكتمال استعدادات موسم حج هذا العام 1438هـ.



إجلاء أكثر من 70 ألف شخص عقب الزلزال القاتل في مقاطعة سيتشوان الصينية

أعلنت وزارة الأمن العام الصينية، اليوم، أن أكثر من 70 ألف شخص تم إجلاءهم بعد الزلزال القوي الذي تركهم عالقين في مقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين.

ليبيا تمنع السفن المشارِكة في إنقاذ المهاجرين من دخول المياه الإقليمية

أعلنت البحرية الليبية، اليوم الخميس، استحداث منطقة في المياه الاقليمية لمنع «أي سفينة أجنبية» من إنقاذ مهاجرين، خصوصا المنظمات غير الحكومية، إلا بطلب صريح من السلطات الليبية.

التحالف العربي يدعو الأمم المتحدة لإدارة مطار صنعاء

دعا تحالف دعم الشرعية في اليمن، الخميس 10 أغسطس، الأمم المتحدة لإدارة مطار صنعاء.


مستوطن يدهس 4 أطفال فلسطينيين وقوات الاحتلال تقتحم مسجدا بالقدس

أصيب 4 أطفال بجراح مختلفة بعد أن دهسهم مستوطن في قرية سلوان بالقدس المحتلة.

سول تحذر بيونج يانج من ارتكاب استفزازات

أعلنت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية تحذيرا من أن كوريا الشمالية ستواجه إجراءات انتقامية من جانب كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، إذا واصلت استفزازاتها.