فيديو| المرور: كثافات مرورية متوسطة على أغلب الطرق الرئيسية بالقاهرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أكد مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني، أن هناك كثافات مرورية متوسطة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة الكبرى.
ونفي "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، الخميس 10 أغسطس، تلقي غرفة الإدارة العامة للمرور أي إخطارات بوجود بلاغات أو حوادث أو مصادمات أو عوائق مؤثرة على الحركة المرورية.
وأوضح أن أغلب الكثافات تتركز على كوبري أكتوبر عند الوصلة المعلقة وطرق صلاح سالم عند منطقة نفق العروبة في الاتجاهين مشيرا إلى أن نفق الأزهر يعمل بكفاءة عالية للمتجه لمناطق وسط المدينة.
وتابع أن هناك كثافات مرتفعة على الكورنيش عند منطقة روض الفرج بسبب وجود أعمال محور روض الفرج مشيرا إلى أن الطريق الدائري يعمل بكفاءة في جميع قطاعاته لافتا إلى وجود أخطار بمنطقة أعمال على الطريق الصحراوي للقادم من ميدان الرماية حتى الدائري ابتداء من الساعة 12 مساء وحتى السادسة صباحا.
وأشار إلى أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته وهو المحور المثالي للمتجه لمناطق وسط المدينة، مبينا أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد سيولة مرورية ولا يحتاج لتغيير مسارات، منوها إلى أن محور عرابي هو البديل الأفضل للقادم من الجيزة عن طريق الدائري.