سفير الأردن بالقاهرة يعلن الإفراج عن مشجعي الفيصلي

السفير على العايد سفير الأردن بالقاهرة
السفير على العايد سفير الأردن بالقاهرة
أعلن سفير الأردن بالقاهرة السفير علي العايد، أنه تم الإفراج عن جميع مشجعي النادي الفيصلي الذين تم إيقافهم في مدينة الإسكندرية أمس على خلفية الأحداث التي شهدها استاد الإسكندرية في ختام مباراة فريق الفيصلي مع فريق الترجي التونسي.
وعبر السفير العايد عن شكره وتقديره للتعاون الكامل الذي أبدته الحكومة والجهات الرسمية المصرية المختصة بهدف إنهاء هذا الموضوع، مؤكدا أن هذا التعاون يعكس المستوى  المتقدم الذي بلغته العلاقات الأردنية - المصرية في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين.
وأوضح العايد في تصريحات صحفية له اليوم أن عدد الأشخاص المفرج عنهم بلغ  38  مواطنا أردنيا من مشجعي النادي الفيصلي جميعهم بخير وصحة، مشيرا إلى أنهم سيعودون إلى الأردن اليوم وفي أول طائرة مغادرة إلى عمان.                                                                                 
وتواجد السفير العايد وطاقم السفارة الأردنية الدبلوماسي منذ اللحظات الأولى للأحداث في المراكز الأمنية في مدينة الإسكندرية، بهدف إنهاء ما حدث والإفراج عن الموقوفين حتى يعودوا إلى عمان أمس على متن طائرتهم التي قدموا بها، إلا أن إجراءات وترتيبات إدارية  خاصة بالجانب المصري قد حالت دون ذلك مما أدى إلى تأخير الإفراج عنهم حتى صباح اليوم.