حكاية اريكسون والمليون دولار فى الزمالك

كشف مصدر بمجلس إدارة القلعة البيضاء في تصريحات خاصة عن مفاوضات الزمالك مع المدرب السويدي المخضرم إريكسون لتولي تدريب الفريق خلال الموسم الجديد ، خلفا للبرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق .

و من جهته أكد المصدر أن الآونة الأخيرة شهدت مفاوضات بين أحد مسئولي الزمالك مع إريكسون للتفاوض معه بشأن تدريب الفريق وعرض النادي على المدرب السويدي  مبلغ قدره مليون دولار سنويا .

و في السياق ذاته أكد المدرب لمسئول النادي بصعوبة إتمام المفاوضات في ظل إرتباطه بعقد مع ناديه الصيني الذي يتولي تدريبه بالوقت الحالي إلا أن النادي يرفض الاستسلام ويسعى لإقناعه بتولي المهمة .

ويمتلك إريكسون مسيرة تدريبية حافلة حيث درب منتخب إنجلترا بين عامي 2001 و 2006، وفي موسم 2007/2008 تولي تدريب نادي مانشستر سيتى ، وبعدها قاد منتخب المكسيك كما تولي تدريب منتخب ساحل العاج في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وعمل خلال الفترة الأخيرة بالدوري الصيني .

يذكر أن مرتضي منصور رئيس الزمالك كان قد صرح بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي إيناسيو أن هناك مدير فني عالمي في الزمالك خلال 48 ساعة و حتي الآن لم يتم الإستقرار علي المدير الفني و لكن إريكسون يعد أكبر الأسماء التي طرحت مؤخرا .