وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية

وزير الدفاع ورئيس الأركان
وزير الدفاع ورئيس الأركان
التقي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي،  بالفريق أول أم هيون سيون قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا .


تناول اللقاء تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والتحديات الإقليمية والدولية الراهنة ، والجهود الرامية نحو تحقيق السلام وحفظ الأمن والاستقرار داخل المنطقة .


وأكد القائد العام اعتزازه بعمق الروابط التي تجمع البلدين الصديقين، وتطابق الرؤى تجاه زيادة آفاق التعاون والعمل المشترك بين البلدين .


وكان الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قد التقى الفريق أول أم هيون سيون قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية والوفد المرافق له.


تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع علي الساحتين المحلية والدولية وانعكاساتها علي الأمن والاستقرار في ظل الظروف والتحديات الحالية التي تمر بها المنطقة .


وأعرب الفريق محمود حجازي عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التكامل والتعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين .


ومن جانبه أكد قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية حرص بلاده على عمق العلاقات العسكرية مع مصر باعتبارها محور الاستقرار داخل منطقة الشرق الأوسط .
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة