يسدل الستار غدا السبت على منافسات بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف إحدى جولات دوري التحدي الأوربي والذي شارك فيه 144 لاعبا مثلوا 27 دولة من مختلف أنحاء العالم تحت شعار دعم السياحة بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة .

ويشهد اليوم الرابع والأخير استمرار المنافسة الشرسة على الوصول إلى منصة التتويج والحصول على الكأس التي عادت للظهور فى مصر من جديد بعد غياب دام ست سنوات متتالية .
وتبدو المنافسة أكثر شراسة بين انجلترا وألمانيا لاسيما بعدما أنهى الانجليزي سميث اليوم الثاني معتليا القمة مسجلا 13 ضربة تحت المعدل بعدما سدد 131 ضربة في اليومين ويطارده الألماني فيليب ماجو صاحب المركز الثاني والمتأخر بفارق ضربتين فقط .
ورغم هذا إلا أن المنافسة لا تنحصر بين الثنائي هذا فقط بل هناك حوالي عشرة لاعبين على الأقل ضمن دائرة الصراع ويستطيع اى منهم الوصول إلى منصة التتويج أمثال الاسكتلندي وايت فورد والسويسرى جارباش والايطالى جاجلى والنرويجى كوفستاد والجنوب إفريقي جاكوز والسويدي لوندبيرج والفرنسي سادير والايرلندي ماكنمارا والايطالي ديلبوديو والانجليزي مات والاس والاسباني هيرنانديز .
في الوقت نفسه نجح لاعبنا الصاعد الواعد ماجد عبد التواب صاحب ال17 عاما فقط والهاوى نجم منتخبنا الوطني في تسجيل حضور مشرف بالبطولة بعدما انهى التأهيل مسجلا أربع ضربات فوق المعدل بعد تسديد 148 ضربة وسط لاعبين يفوقونه بمراحل عديدة من الخبرات والمهارة المحترفين الذين يعتبروا من نجوم رياضة الجولف .
وأعرب ماجد عبد التواب عن ارتياحه للأداء الذي ظهر عليه في أول مشاركة رسمية له وسط كل هؤلاء المحترفين من اللاعبين الأجانب المميزين للغاية الذين استفاد منهم كثيرا جدا فنيا وسيقوم بنقل تلك الخبرات الى زملائه من اللاعبين المصريين .
عقب انتهاء المنافسات يقام حفل توزيع الجوائز تحت رعاية محمد مدحت علام وبحضور كل من رئيس هيئة تنشيط السياحة سامي محمود وعلا الحكيم وعلى محمد على مدير البطولة والفرنسي الآن مدير دوري التحدي الأوربي .