مدرب الفيصلي : اتحفظ على القرعة ولا نخشي مواجهة الاهلي وجاهزون للتأهل

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الأردني فراس خليلي أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي مرة ثانية في البطولة العربية للأندية.

وأضاف " فراس خليلي " خلال تصريحاتة  لقناة " on sport"  أن النادي الأهلي فريق معروف بالنسبة لنا وأيضا لاعبيه ونعرف جيدا طريقة لعبه وأسلوبه في الملعب ولا نخشى مقابلته مرة أخرى  وما يهمني أن يكون لاعبي فريقنا في مستواهم خلال المباراة ويقدموا مستوى فنيا مميزا".

وأوضح أننا نستعد بقوة للمباراة دون النظر عن اسم المنافس سواء كان الأهلي أو الترجي أو الفتح الرباطي حيث أننا  جئنا إلى البطولة ولا نعرف أن هناك قرعة لتحديد أطراف نصف النهائي والمنظمين أخبرونا فقط قبل نهاية الدور الأول بعدة أيام لذا لدينا تحفظ شديد على القرعة سعداء بالمشاركة في البطولة العربية نظرا للمستوى القوي للفرق واللاعبين  وهي بمثابة احتكاك قوي من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد".

ومن جانبة أ شار الصربى نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الأردني أنه لا يخشى مواجه الأهلي فى نصف نهائي البطولة العربية للأندية مشيرا إلى سعيه لتحقيق الفوز على الأهلي مرة أخرى . 

وتابع : "لا نشعر بالخوف المباراة ستكون بين 11 لاعبا ضد 11 ونحن نؤدي عملنا من أجل تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز على النادي الأهلي".