محمد محسن عن هبة مجدي: أحببتها من أول نظرة

محمد محسن
محمد محسن
أرجع الفنان محمد محسن، قصة حبه لهبة مجدي إلى أن كل منهما وجد في الآخر ما كان يحلم به في شريك حياته، من اهتمام ورعاية وتقدير، وهو سبب نجاح العلاقة، مضيفًا أن الاحترام المتبادل هو أساس علاقتهما من اليوم الأول.


وروى محسن، خلال حواره ببرنامج "من طاقتك لسلامو عليكو"، مع باسم كميل وميرنا الهيلباوي على راديو "إينرجي"، قصة ترشيحه لهبة للقيام ببطولة مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، حيث اعتذرت الفنانة التي كان من المقرر أن تؤدي الدور، ليشاهد هو حوارا تلفزيونيا لهبة بالصدفة في نفس اليوم، ليكتشف أن تمتلك مقومات نجاح الدور، فهي ممثلة ومغنية.

وتحدث محسن مع مدير المسرح هاتفيا عن هبة، التي جاءت في صباح اليوم التالي ووقعت العقد.

وروى محسن بداية علاقته بهبة قائلا إنه أحبها من أول نظرة وقرر أنها ستكون زوجته منذ اللقاء الأول في 2012، حين رآها في مهرجان بالأردن، كان مرشحا فيه لنيل جائزة أفضل مطرب عربي، وكانت هي مرشحة لجائزة أفضل فنانة صاعدة.


وجلس محسن في الطائرة من القاهرة للأردن إلى جانب والدة هبة، وتعرف عليه وصار صديقا لها، دون أن يعرف شيئا عن هبة، مؤكدا أنه أحبها منذ رآها إلا أنه لم يفاتحها في شيء لأن إمكانياته لم تكن تسمع بذلك.


وقال محسن إن هبة في أول أيامها بالمسرح، دخلت على يحيى الفخراني ومعه محمد محسن، وأعطت وردة للفخراني فقط، لذلك قرر محسن في اليوم التالي أن هدي جميع العاملين بالمسرح وردا، ما عدا هبة، لتدرك في هذه اللحظة أن شيئا ما ينمو ويتطور بينهما.