عبدالله يكرم أوائل الطلاب على مستوى المحافظة بمراحل التعليم العام

أثناء التكريم
أثناء التكريم
كرم اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر،الإثنين 31 يوليو، 115 طالبا من أوائل التعليم العام على مستوى المحافظة منهم 8 طلاب من مدن الجنوب بجميع مراحل التعليم العام والخاص والتعليم الفني والتربية الخاصة .

وقام المحافظ بتوزيع شهادات تقدير ومكافآت مالية بلغت 63 ألف جنيه.

ولم تقتصر المراكز الأولى على مستوى المحافظة فقط حيث حصلت الطالبة رقية ممدوح على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة والطالبة شروق بالمركز الأول على مستوى قطاع التعليم التجاري كما حصل 9 طلاب على المراكز الأولى من العشر الأوائل على مستوى القطاع الفني.

وهنأ المحافظ، خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة الاحتفال، أبنائه المتفوقين، مؤكدا أن ما حققوه من إنجاز فلانفسهم واسرهم وايضا لمصرنا الحبيبة كما تقدم بالشكر والتقدير لجهودهم الذي أثمر تبوء المراكز المتقدمة، مشيرا إلى أن العلم هو أساس تقدم الدول.

وقال المحافظ، إن منظومة التعليم في المحافظة تحرز تقدما ملحوظا فإننا نسعى إلى تحقيق خطوات التميز لتقام العملية التعليمية على أسس صحيحة، حيث حصلت المحافظة على المستوى الاول في مسابقة أوائل الطلبة كما تحكم 28 طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية بالمركز الأول أيضا تحكم الطلاب بالتعليم الفني على مستوى الجمهورية.

كما حصلت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر على مراكز مختلفة على مستوى الجمهورية في مختلف الأنشطة كما حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق الخطة الاستثمارية، وقد أسندت نورا كامل، مدير المديرية، كل هذا التقدم والتفوق إلى دعم المحافظ المستمر للمنظومة التعليمية بالبحر الأحمر.