شيخ الأزهر يصل أبوظبي لترأس الجلسة الطارئة بمجلس حكماء المسلمين

شيخ الأزهر يصل إلى أبوظبي لترأس الجلسة الطارئة بمجلس حكماء المسلمين بشأن القدس
شيخ الأزهر يصل إلى أبوظبي لترأس الجلسة الطارئة بمجلس حكماء المسلمين بشأن القدس
وصل د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث من المقرر أن يترأس فضيلة الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين المقرر انعقادها غدًا الاثنين لبحث الانتهاكات الصهيونية بحث المسجد الأقصى المبارك.

كان في استقبال شيخ الأزهر لدى وصوله الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير  التعليم العالي، والدكتور علي النعيمي، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، وسعادة الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بأبوظبي.

وتشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي، غدًا  الاثنين، الاجتماع العاجل الذي يعقده مجلس حكماء المسلمين برئاسة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر  رئيس مجلس حكماء المسلمين وذلك لمناقشة سبل وقف انتهاكات الاحتلال الصهيوني ضد المسجد الأقصى المبارك، والإجراءات الاستفزازية التي تتخذها قوات الاحتلال بحق المصلين في المسجد الأقصى والاعتداءات الوحشية عليهم وعلى حرمة القدس الشريف.

كان شيخ الأزهر أحمد الطيب، رئيس المجلس، قد وجّه الدعوة إلى جميع أعضاء المجلس لعقد هذا الاجتماع العاجل، انطلاقا من الدور المهم والرئيسي المنوط بالمجلس من حيث العمل على كل ما من شأنه تحقيق السلام ونشره بين الناس جميعاً والتأكيد علي دور العلماء في الحفاظ على المقدسات الإسلامية وحمايتها من الاعتداء.