منطقة البحر الأحمر تواصل استقبال التظلمات على نتيحة الثانوية الأزهرية

تواصل منطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الأحد، استقبال طلابها الذين تقدموا بتظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية، للاطلاع على كراسات إجاباتهم إليكترونيًا، وتدوين ملاحظاتهم لعرضها على مستشار المادة والبت فى مدى أحقيتهم في درجات إضافية من عدمه.
من جانبه صرح الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بأن ديوان عام المنطقة مازال يبحث فى تظلمات طلاب الثانوية الأزهرية على النتيجة، والذى قد بدأ من يوم الإثنين 2017/7/17، ويستمر  لمدة شهر كامل.
وأضاف أن الأزهر حريص على أن ينال كل طالب حقه حتى لا يشعر أي منهم بالظلم، موضحًا أن  ديوان عام المنطقة يستقبل التظلمات للتيسير على الطلاب فى تقديم الطعون دون الحاجة للسفر إلى القاهرة.
وفي سياق متصل أوضح سعيد البربري، مدير التعليم الثانوى، أن مواد (الفيزياء والتاريخ والإنجليزي والصرف والنحو) هى أكثر المواد التى تقدم الطلاب بالطعون فى نتائجها حتى الآن.
من جانبه أوضح عبدالجليل يونس، مدير إدارة الامتحانات، أن الطالب يطلع على نسخة من كراسة إجاباته التى تظهر له أمام شاشة الكمبيوتر برقم سرى، ثم يسجل جميع ملاحظاته فى النموذج الذى يتسلمه والمعد لهذا الغرض، لافتًا إلى أنه فى حال ثبوت أحقية الطالب فى درجات غير التى حصل عليها سيتم إرسالها إلى تنسيق الجامعات وتسليم الطالب استمارة جديدة مدون بها نتيجته بعد التعديل.