انطلاق مؤتمر يورومني مصر 18 و19 سبتمبر المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تشهد القاهرة، على مدار يومي 18 و19 سبتمبر المقبل، انعقاد الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر يورومني مصر 2017.

يناقش المؤتمر عددًا من أهم الفرص الاستثمارية والشراكات المتاحة في السوق المصري.

وتعليقًا على مؤتمر هذا العام، تقول فيكتوريا بين، مدير عام مؤتمرات «يورومني» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن سعداء بالتعاون مع الحكومة المصرية في جدول أعمال المؤتمر الذي يمنح الحضور والمتابعين رؤية شاملة ومتكاملة عن الاقتصاد والاستثمار والتمويل في مصر. وتعود مؤتمرات يورومني مرة أخرى هذا العام إلى مصر وسط اهتمام واسع من كبار المستثمرين وخبراء المال الدوليين لحضور المؤتمر»

ويوفر مؤتمر «يورومني مصر» منصة هامة تتيح لمتابعيه من قادة الأعمال وصُنّاع القرار، فرصة فريدة لتبادل الأفكار والرؤى خلال مشاركتهم في فعاليات ومناقشات متعمقة وغير متحيزة. ويركز يورومني 2017 على القطاعات والفرص الاستثمارية الحيوية لمصر، والتي تُعد في الوقت نفسه فرصًا جاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية.

وتشهد جلسات المؤتمر، الذي يستمر على مدار يومين، مناقشة عدد من الموضوعات الهامة منها: «نظرة عامة على المناخ الاستثماري في مصر، تطور أسواق رأس المال، الخصخصة، قطاع التطوير العقاري، التصنيع والتصدير، الشمول المالي والشركات الناشئة، وغيرها».

من ناحية أخرى، يناقش العديد من ممثلي كبرى مؤسسات التمويل العالمية خططهم في السوق المصري، وكيف يمكن لرؤوس الأموال الخاصة مشاركتهم في تنفيذ تلك الخطط.