مدير أمن القاهرة: مؤسسة أخبار اليوم كانت دائما داعمة للمبادرات الإيجابية

 اللواء خالد عبد العال مساعد أول وزير الداخلية
اللواء خالد عبد العال مساعد أول وزير الداخلية
شهدت حركة التنقلات بوزارة الداخلية الأخيرة، تجديد الثقة في اللواء خالد عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة والذي يتميز بجولاته الميدانية المفاجئة والاهتمام بالحالات الإنسانية وتشديده دوما على حسن معاملة المواطنين واستماعه لشكواهم في وسط الشارع خلال الجولات.

 وجاء قرار الوزير اللواء مجدي عبدالغفار بتجديد الثقة في مدير أمن القاهرة بسبب الجهود الأمنية التي شهدتها مديرية أمن القاهرة في الآونة الأخيرة ، حيث تم القبض على العديد من الخلايا الإرهابية وفرض السيطرة الأمنية والانضباط الأمني بجميع أقسام شرطة العاصمة وضبط الخارجين عن القانون في القضايا الكبرى مثل قضايا القتل والسرقات الكبرى.

 تخرج اللواء خالد عبد العال في كلية الشرطة عام 1979 والتحق بالعمل بقطاع الأمن المركزي بوحدة العمليات الخاصة ثم عمل بقطاع الأمن العام ، ثم تولي إدارة شرطة الكهرباء ، وبعدها التحق بالعمل في جهاز الأمن الوطني بالقاهرة،وتولى منصب نائب إدارة التفتيش والرقابة بالوزارة، ثم مدير إدارة التفتيش والرقابة بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وأكد اللواء خالد عبد العال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن إصدارات مؤسسة أخبار اليوم كانت دائما صاحبة السبق في نقل المعلومة الصحيحة والتي تبنى دائما المبادرات الإيجابية ، مثل مبادرة حلوة يا بلدي ، وأسبوع الانضباط والذين ساهمتا بشكل كبير في نجاح العملية الأمنية بالشارع والمساهمة في حل مشكلة القمامة.

 وأضاف مدير الأمن أن جولاته الميدانية المكثفة لتفقد الحالات الأمنية والاطمئنان على سير الخطة الموضوعة لتأمين المنشآت العامة والخاصة وأرواح المواطنين، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب اليقظة الأمنية للضباط في جميع الأقسام والإدارات وأنه لا مكان لمقصر أو متجاوز بين الضباط .