تحت مظلة الـ (FIBA):

نادى خدمة المجتمع يستضيف بطولة 3×3 لناشئي وناشئات السلة

استضاف اليوم نادى مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية الرياضة بنين بالهرم - التابع لجامعة حلون - بطولة 3×3 في كرة السلة بمشاركة 80 ناشئ وناشئة.
صرح د. ضياء العزب رئيس مجلس إدارة المركز والقائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية ان هذه البطولة معتمدة من  الاتحاد الدولى لكرة السلة (FIBA)  وتنظم للمرة السابعة عشر في مصر و للمرة الأولى في المركز. أضاف العزب أن المركز يهدف إلى تقديم خدمات رياضية وثقافية و اجتماعية لأبناء المنطقة باشتراكات رمزية انطلاقا من مراعاة البعد الاجتماعى في تقديم الخدمات الرياضية وغيرها.
أوضح د. يحيى حسن  مدير المركز أن هذه البطولة قد شارك فيها ابناء النادى من مواليد 2005  حتى 2008 يمثلون 20 فريق وشارك في كل فريق 4  لاعبين،  بالإضافة إلى مشاركات للكبار برميات حرة على السلة من أولياء الأمور في يوم رياضى ترفيهى تتجمع في الاسر مع أبنائه وبناتهم،ونظم البطولة أكاديمية هارد ورك لكرة لسلة التابعة لشركة هارد روك للإدارة الرياضية.
ومن جانيه أشار د.محمد جمال المشرف على نشاط كرة السلة بالمركز أن لاعبى ولاعبات النادى يبلغ عددهم 300 لاعب ولاعبة في المرحلة السنة من 10 إلى 17 سنة و يتدربون ثلاث مرات أسبوعيا طوال السنة مقابل اشتراك رمزى، و تحت اشراف 5 من شباب المدربين المتميزين في مجال كرة السلة.
قدم الجوائز د.يحيى حسن و د. محمد جمال و د.هشام أحمد على أستاذ كرة السلة بكلية التربية الرياضية بنين جامعة حلوان و مصطفى خضر مدير عام شركة هارد ورك و محمد خضر المدير الادارى للشركة.