هانى رمزى يدفع فاتورة الفوضي فى اتحاد الكرة

فجر هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين عن مفاجأة بشأن المطالبة بإستقالته من تدريب منتخب المحليين وذلك لعدم الاهتمام الكافي للمنتخب حيث أنة من غير المعقول أن يلعب المنتخب الوطني بإستاد الحامول بمحافظة كفر الشيخ أحد أندية الدرجة الثالثة إستعدادا لمواجهه منتخب المغرب بتصفيات إفريقيا.

كما أنة لا يوجد ملابس لتدريبات المنتخب أو ملاعب مجهزة أو أماكن للمعسكرات لاقامة المنتخب وتجهيزة بصورة صحيحة كما أنة ليس هناك أى برامج  محترم لاعداد اللاعبين بالمنتخب بالاضافة الى أن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد يسعى للسيطرة على مجريات الامور داخل الجبلاية .

ويعتبر احمد مجاهد ومجدى عبد الغنى عضوي مجلس ادارة اتحاد الكرة أعداء النجاح فى الجبلاية ومن يعارضهم أو ينتقدهم يحاربوة  ويدمروة كما حدث مع هانى رمزى وما يحدث فى اتحاد الكرة يندرج تحت مسمي "الفوضى" وهانى رمزى رفض الاستمرار في الفوضي وهو من أبلغهم بالرحيل عن تدريب منتخب المحليين وعدم الاستمرار .

ويعد هانى رمزى هو من قدم القوام الاساسي للمنتخب الاول من خلال تجربتة الفريدة مع المنتخب الاولمبي وهو المدرب الوحيد على مدار الـ27 سنه الاخيرة الذي صعد للاولمبياد وله اسمة المعروف فى عالم التدريب وتاريخة الكبير في التدريب .
 
ويذكر أن إقالة الجهاز الفنى لمنتخب المحليين  جاءت من قبل الثلاثى أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى وعصام عبد الفتاح خلال إجتماعهم اليوم بمقر اتحاد الكرة بينما لم يصدر باقى الأعضاء بالإضافة إلى هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد أى قرار سواء بالموافقة على رحيلهم أو بقائهم.