محافظ مطروح يشيد بقرار السيسي باستكمال مشروع تنمية غرب مصر

أشاد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية، ب"البدء الفوري في استكمال الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر، تمهيداً لوضع المشروع حيز التنفيذ متضمناً المناطق اللوجيستية والاستثمارية والتجمعات العمرانية".


وأكد المحافظ، في بيان له، أن مشروع تنمية غرب مصر والذي يهدف لتنمية غرب الجمهورية وغرب محافظة مطروح سيعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.


وأضاف المحافظ أن مشروع تنمية غرب مصر مشروع ضخم يضم بعض المشروعات السياحية والصحية والصناعية وجذب القطاع الخاص.


كما أثنى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسة "اسأل الرئيس" عن إنشاء مكتبة بمدينة العلمين الجديدة، على غرار مكتبة الإسكندرية، قائلا: "الرئيس سيجعل العلمين مدينة متكاملة ومركز ثقافي جديد بمصر.


كما أن إنشاء المكتبة بالعلمين ستعطي طابع ثقافي وحضاري وتاريخي للمدينة الجديدة خاصة بما تزخر به من مقومات تاريخية حيث كانت مسرحا للحرب العالمية الثانية وبها من المقومات التاريخية لتكون مركزا جديدا للثقافة بمصر".


في السياق، تقدم المحافظ بالشكر والتحية لرئيس الجمهورية نيابة عن أهالي مطروح بقيادتها التنفيذية والشعبية على هذه القرارات وهذا الفكر الراقي والبناء المستقبلي.