منتخب مصر للشباب لكرة اليد يهزم قطر 30-29

فاز منتخب مصر للشباب لكرة اليد على نظيره القطري بنتيجة ( 30 - 29) فى إطار خامس مواجهاته بختام مواجهات الدور الأول ببطولة كأس العالم المقامة في الجزائر.
ورغم هذا الفوز فإن المنتخب المصري أقصي من البطولة بعد أن أنهى مشواره في المرتبة الخامسة برصيد نقطتين. نفس المصير لقيه المنتخب القطري الذي احتل المرتبة الأخيرة بدون رصيد.
وفي وقت سابق اليوم ، تصدرت سلوفينيا المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط بعد فوزها بنتيجة 31-28 على حساب السويد التي احتلت المرتبة الرابعة بخمس نقاط.
وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بالمونديال التي تضم أيضا منتخبات فرنسا والدنمارك وسلوفينيا والسويد وقطر.
كان وائل عبدالعاطي، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد للشباب وصف- لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر- تلك المجموعة بأنها صعبة لأن المنتخب يلعب أمام أول وثاني وخامس وسابع العالم.
وتشارك بعثة المنتخب المصري لكرة اليد للشباب في بطولة كأس العالم التي انطلق في الثامن عشر من يوليو الجاري وتستمر حتى 30 من الشهر نفسه.
ويرأس بعثة المنتخب المصري عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد مصطفى شوقي، ويضم الجهاز الفني وائل عبدالعاطي مديرا فنيا، ومحمد عبدالله مدربا، ومحمد عبدالمنعم مديرا إداريا، وأحمد أكرم أخصائي العلاج الطبيعي، وتضم قائمة اللاعبين: في حراسة المرمى الثلاثي محمد عصام ومحمد صبحي وأحمد عبدالعزيز، واللاعبين أحمد هشام ومحمد عصام عبدالغني وعبدالرحمن على ومهاب جمال ونورالدين عادل وعمر بلال ويوسف خالد وشادي محمود وعبدالحميد السيد ويحيى خالد وعبدالرحمن أحمد ومؤمن على وهادي سليمان.
وتضم المجموعة الأولى منتخبات: ألمانيا والنرويج وجزر الفارو والمجر وكوريا الشمالية وتشيلي، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات: مصر وفرنسا والدنمارك وقطر وسلوفينيا والسويد، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات: إسبانيا وتونس ومقدونيا والبرازيل وبلغاريا وروسيا، بينما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: كرواتيا وآيسلندا والجزائر والسعودية والأرجنتين والمغرب.