مجازاة 186 من العاملين بإدارة ابو حماد التعليمية لـ"التزويغ" من العمل

محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد
محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد
قرر محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، مجازاة 186 من العاملين بادارة تعليمية بخصم 3 أيام من رواتبهم واحالتهم للشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معهم لتزويغهم من مقار عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية .

كما قرر المحافظ نقل مسئولى سجلات الحضور والإنصراف خارج الإدارة التعليمية لإهمالهما وعدم قيامهما بالعمل على الوجه الأكمل .

كان المحافظ قد كلف لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بالمرور الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة للتأكد من انضباط العمل بها وتقديم الخدمة للمواطنين على الوجه الأكمل ،وأثناء مرور اللجنة على الإدارة التعليمية بمركز ابو حماد اكتشفت  تزويغ 186 من العاملين بها دون إذن أو خط سير ومغادرتهم مقار عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية .

فقام رئيس لجنة المتابعة بإعداد مذكرة للمحافظ بنتيجة المتابعة الميدانية فقرر المحافظ على الفور مجازاة الموظفين المزوغين وإحالتهم للشئون القانونية ومجازاة مسئولي سجلات الحضور والإنصراف وذلك تطبيقا لمبأ الثواب والعقاب .

كما أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل رجال المتابعة الميدانية فى جميع الوحدات المحلية وعدم الاسراف فى خطوط السير الممنوجة للعاملين ومراجعتها بدقة وذلك لعدم اضاعة ساعات العمل المقررة.