استشهاد ضابط وإصابة مجندين في تفجير مدرعة جنوب العريش
استشهد ضابط وأصيب اثنين من المجندين من قوات الأمن، منذ قليل، نتيجة انفجار عبوة ناسفة عن بعد فجرها مسلحين في مدرعة أمنية أثناء تمشيط الطريق الدائري بالقرب من كمين المحاجر جنوب مدينة العريش.
أسفر الانفجار عن استشهاد الملازم أول أحمد عادل عمر 25 عاما من المنوفية، وأصيب المجند طه محمد فتحي 23 عاما من البحر الأحمر بكسور متعددة بالجسد وشظايا، والمجند مسعد حسن محمد 22 عاما من القليوبية بشظايا متفرقة بالجسد، تم نقل المصابين وجثمان الشهيد إلى مستشفى العريش.

الداخلية: تطوير العنصر البشري أساس مواجهة التحديات الأمنية المتسارعة
الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا بعد استغاثة سيدة عبر مواقع التواصل
ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات





