المطربة الأمريكية جلوريا جينور تصل القاهرة

المطربة الأمريكية جلوريا جينور
المطربة الأمريكية جلوريا جينور
وصلت المطربة الأمريكية جلوريا جاينور إلى القاهرة اليوم الثلاثاء ، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام تحيي خلالها حفلا غنائيا .
وكانت الفنانة جلوريا جاينور قد شاركت الأسبوع الماضي بمهرجان كازبلانكا الدولي الذي أقيم في الفترة من 6 إلى 15 يوليو الجاري بالمغرب ، والذي ضم عددا من المطربين والفنانيين العالميين. 
وقد وصلت نجمة أغانى البوب الأمريكية على متن الطائرة المصرية القادمة من نيويورك ، ومعها 8 من أعضاء فريقها .
وكان فى استقبالها في مطار القاهرة مندبون عن شركة مصر للطيران لإنهاء إجراءات سفرها، حيث أعطى الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبالها، بالإضافة إلى فريق من المحطة والعلاقات العامة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والدعاية والإعلام بالشركه القابضة.
وقد أشادت المطربة العالمية بمستوى الخدمات المقدمة على متن طائرات مصر للطيران والتى تتسم بالتميز وأيضا بالترحاب والود الذي يلقاه الركاب من أطقم الركب الطائر. 
وقد حرصت جلوريا على التقاط الصور التذكارية والفيديوهات خلال رحلتها على خطوط مصر للطيران ومشاركتها لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما عبرت عن سعادتها بلمسة طاقم الضيافة الذى قام بتشغيل إحدى أشهر أغنياتها I Will Survive خلال الرحلة.
جدير بالذكر أن المطربة الشهيرة قد حققت نجاحا عالميا منذ بدء رحلتها فى السبعينات لتدخل أعمالها فى قوائم الأغانى الأكثر رواجًا حول العالم، كما أنشأت مؤخرا منظمة خيرية باسم أشهر أغنياتها لتمكين وتشجيع كل النماذج الإنسانية في الحياة على تخطى صعابهم.