فيديو... "نجوم مسرح مصر" شركات المحمول باعت أرقامنا الخاصة مقابل رشاوى

نجوم مسرح مصر"شركات المحمول باعت ارقمنا الخاصة مقابل رشاوى
نجوم مسرح مصر"شركات المحمول باعت ارقمنا الخاصة مقابل رشاوى
انتقد الفنان حمدي الميرغني، نجم مسرح مصر، التسيب الذي يسود شركات المحمول بعدما سرَّبت الأرقام الشخصية الخاصة بالمشاهير، وبيعها لآخرين مقابل رشاوى، الأمر الذي تسبب في تسهيل ابتزاز هؤلاء الفنانين وسرقة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف "الميرغني" لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc"، في حلقة صباح اليوم ، أنه اكتشف سرقة رقمه الشخصي، وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والإيميل، وتعرضه للابتزاز عن طريق بعض الأشخاص.


وأشار نجم مسرح مصر إلى أن أصدقاءه مصطفى خاطر، ومحمد أنور تعرضا لنفس التجربة، لافتًا إلى سرقة حساباته الشخصية ومسح صور الانستجرام كلها، إضافة إلى بيع الحساب استغلالاً لعدد المتابعين على الحساب الذي تجاوز 2.5 مليون متابع، مضيفًا أن حساباته البنكية تعرضت للخطر أيضًا لارتباطها برقم الهاتف المستولى عليه.


وقال إن أحدًا من العاملين بشركة المحمول لم يهتم أو يلقى بالًا للأمر، لافتًا إلى أنه سيتخذ إجراءاته القانونية ضد الشركة.


وفى مداخلة هاتفية لـ "8 الصبح" أضاف الفنان محمد أنور، أن سارق الخط الشخصي له اتصل من رقمه على الفنان مصطفى خاطر، الأمر الذي تصادف أثناء تواجده مع خاطر على خشبة المسرح، لافتًا إلى أنه تفادى سرقة الحسابات بتغيير رقم الموبايل، إلا أن رقمه الجديد يتعرض لنفس المشكلة حاليًا.