«روشتة ذكية» لمواجهة أزمة أرتفاع أسعار الوقود

أطلقت شبكة ساهم، أول شبكة تواصل اجتماعي باللغة العربية والمخصصة لعمل الخير ونشر الإيجابية وتنمية المجتمع–مبادرتها الجديدة لحل مشكلة زيادة أسعار الوقود و تأثير ذلك على المجتمع.

قام فريق العمل بإنشاءصفحة خاصة على موقعساهم، بهدف التوعية بطرق حل هذه المشكلة وتقديم النصائح و الخبرات الجيدة في هذا المجال مثل خفض السرعة، تقليل الأوزان غير اللازمة في شنطة السيارة و الاهتمام بصيانة الإطارات و مستوى الهواء بها.

وأكدت المهندسة دينا ابراهيم مديرة التسويق بالموقع قائلة : " أن شبكة ساهم تتناولمشكلات وتحديات المجتمع الذي تواجهه بشكل مختلف تماما عن شبكات التواصل الأخرى ، من خلال التفكير في حلول ايجابية وموضوعية للمشاكل المجتمعية ، مشيرة أننا نبتعد عن التشاؤم المفرط والضجيج ونسعى لحلول تتماشا مع الواقع الحالي، حيث نحاول أنتقاء المفيد دائما وهدفنا أن تكون شبكة ساهم أداه التواصل الأساسية لكل من يرغب في المساهمة الإيجابية في تنمية المجتمع " .

وعن الخدمات الأخرى التي ستقدمها الشبكة خلال الفترة المقبلة، أكدت دينا أنه جارى الإنتهاء من تطبيق ساهم للموبايل كإصدار أولى كما تستعد الشبكة لتقديم خدمات جديدة في مجال التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية في مجالات الاطعام والصحة و التعليم والبنية التحتية والانسانيات، كما ستبدأ الشبكة في التركيز على محور المسئولية المجتمعية للشركات.