مدرب فراعنة السلة : المنتخب قدم مستوي طيب لم يستحق الخروج من البطولة

أكد المدير الفني لمنتخب كرة السلة للشباب الإسباني خوان أنطونيو أورينجا أن منتخب  الفراعنة لم يستحق توديع الأدوار النهائية للبطولة العالمية، وأن المنتخب قدم مستوي طيبًا في مبارياته بالمونديال.

وأضاف "أورينجا" أن اللاعبين قدموا مستوى كبيرًا أمام منتخب الأرجنتين القوي المنظم مشيرًا إلي أن المنتخب وصل إلى أفضل مستوياته وتفوق في بعض فترات المباراة علي الفريق المنافس، إلا أن سوء الحظ أثر في تأخر الفريق في الفترة الأخيرة للقاء وهزيمة المنتخب.

وتابع :" فخور بالأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة الأرجنتين بدور الـ 16 مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات بطولة العالم للشباب تحت 19 عامًا، والمقامة بإستاد القاهرة حتى 9 يوليو الجاري.

 وعمت حالة الحزن على لاعبي منتخب مصر لشباب كرة السلة عقب خسارتهم على يد منتخب الأرجنتين بنتيجة 67-72 فى المباراة التي جمعت المنتخبين بصالة 1 ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة السلة التي نستضيفها مصر حتى يوم 9 من شهر يوليو الجاري. 

وخرج اللاعبون من صالة 1 مُسرعين مُلتفين بالفوط مُتجنبين الاحتكاك مع الجمهور الذي هتف لهم لدى خروجهم من ملعب المباراة. وبهذه الخسارة يلتقي منتخب مصر لكرة السلة مع نظيره منتخب إيران لشباب السلة يوم الجمعة المقبل.