حلول الحوسبة الافتراضية تطور أداء الشبكات !!

اسامة قعدان
اسامة قعدان
كشفت إكوينوكس " Equinox"، المتخصصة في تقديم الحلول التكنولوجية لتطوير البنية التحتية للاتصالات والشبكات اللاسلكية حلولا متطورة لأمن المعلومات،(NFV)  ما يفتح الباب على مصراعيه أمام  طفرة في مجال تطوير خدمات الشبكات .
 
 صرح بذلك المهندس أسامة قعدان الرئيس التنفيذي لشركة " إكوينوكس "، وأضاف  سينعكس تطبيق حلول الحوسبة الافتراضية إيجابيا على مستوى الخدمات المقدمة، مشيرا إلأى أن " إكوينوكس "  لديها إستراتيجية  لتجهيز السوق  لما يعرف بالحوسبة الافتراضية  "Cloud  Virtualization "  إذ يعتبر السوق المصري من أكبر الأسواق وأكثرها  انفتاحا وديناميكية ويعد بمثابة بوصلة لتحديد اتجاه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بمنطقه الشرق الأوسط من حيث الكفاءات والخبرات.
 
وأضاف أن عام 2017 تركيز الشركة  على التوعية المستمرة بأهمية تكنولوجيا حماية المعلومات و الخصوصية "Information Security " مع التوسع في التوجه لتقديم الخدمات السحابيه " Cloud Services  " . كما سيشهد العام  تطوير استراتيجية الدعم الفنى بتوسيع نطاقها من خلال تدريب و تأهيل مهندسين و فنيين متخصصين لضمان التواصل الدائم لطلب الخدمه 24 ساعه 7 أيام فى الأسبوع .
 
وأوضح الرئيس التنفيذي أن هناك حاجة للتوسع فى تلبية احتياجات مختلف القطاعات الاقتصادية بالسوق المحلى مع الاهتمام بخلق أسواق جديدة منها سوق العقارات و المدن الذكية  لتقديم خدمات جديدة باستخدام تكنولوجيا الاتصالات و المعلومات بداية  بخدمات البنية التحتية بالاعتماد على الألياف الضوئية " Fiber Optic Cables " ، وإدارة المخلفات "Waste Management" ، مما ساعد بشكل ملحوظ في مبادرات توفير الطاقة و استخدامها بشكل افضل وساهم فى التوجه العام للحفاظ على البيئة و المجتمعات الخضراء"Green Communities " .