التعليم تحيل 1500 طالب بالثانوية العامة للشئون القانونية

   


عقد د.رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام – رئيس عام امتحان الثانوية العامة، اجتماعًا برؤساء لجان النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة الإحدى عشر على مستوى الجمهورية.
حضر الاجتماع خالد عبدالحكم نائب رئيس عام الامتحان ومدير عام الإدارة العامة الامتحانات والدكتور علاء عيد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية. 
وقد تم التنبيه خلال هذا اللقاء على بعض النقاط الهامة ومنها تنفيذ توصيات هيئة النيابة الإدارية بعدم تواجد أي تليفون محمول بصحبة أعضاء لجان النظام والمراقبة فيما عدا السيد رئيس اللجنة لسهولة التواصل وإعطاء التعليمات ، التأكيد على عدم الإفصاح عن أي نتيجة طالب قبل اعتمادها من السيد الأستاذ الدكتور الوزير والاهتمام شخصيًا بالأقسام المسئولة عن النتيجة منها (الحاسب الآلي والمحافظ – الحجرات السرية).


وسرعة الانتهاء من حالات الشئون القانونية بالتواصل المستمر مع الإدارة العامة للشئون القانونية حتى لا تسبب في تأجيل إعلان النتيجة والتي بلغت حوالي 1500 حالة حتى الآن ،ضرورة الالتزام بقواعد المراجعة النهائية المعتمدة من السيد الدكتور الوزير، التواصل رئيس عام الامتحان ونائبة بصفة يومية للوقوف على أخر موقف لأعمال تقدير الدرجات والمراجعة.




وفى النهاية وجه رئيس عام الامتحان الشكر والتقدير على الجهد المبذول أثناء الامتحان مؤكدًا على أهمية المرحلة الحالية حتى اعتماد النتيجة.