الرئيس للمدعوين بحفل الإفطار: إصدار قانون المحليات قريبا لإجراء الانتخابات

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجموعة من المواطنين في مقر إقامته، اليوم الأحد 18 يونيو 2017، لتناول وجبة الإفطار برفقته.
كان الرئيس في استقبال المواطنين بنفسه، وأدار معهم حديثا حول الأوضاع الحالية في البلاد.

كشف المواطن محمد محمد عيد، يعمل في مجال الدعاية والإعلان بإحدى الشركات الطيبة، وأحد المدعوين على حفل إفطار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد 18 يونيو، أنه تلقى اتصالا في الساعة العاشرة صباحا من رئاسة الجمهورية يخبره بأنه مدعو علي مائدة الإفطار مع الرئيس  .


وأضاف "عيد" في حديثه لـ "بوابة أخبار اليوم" أنه قد أدلى بتصريح في أحد التقارير لإحدى الصحف بداية شهر رمضان، بعنوان " تخيل إنك هتفطر مع الرئيس " ، وتابع: أنه تمنى مقابلة الرئيس ليحدثه عن مشاكل البلد والفساد في المحليات و التعليم، على حد قوله .


وأوضح أن المدعوين علي الإفطار تحدثوا مع الرئيس عن مشاكل فساد المحليات، وكان رد الرئيس: أن هناك قانونا سيصدر قريبا وبعدها ستجرى انتخابات المجالس المحلية، ووجه الرئيس حديثه للحضور قائلا: عليكم أن تختاروا المؤهل للإصلاح .


وأشار "عيد" إلى أن الرئيس أكد خلال حديثه معهم بحفل الإفطار على ضرورة تكاتف الشعب خلف مؤسسات الدولة من أجل البناء والقضاء على الإرهاب .


وأضاف أن أحد المدعوين تحدث مع الرئيس عن استهداف كمائن الجيش والشرطة، وعلق الرئيس قائلا: إن الإرهاب يستهدف أبناء الوطن أجمع، مشددا على أن الدولة تبذل كافة الجهود من أجل القضاء عليه .