حبس قاتل طفلته بمدينة العاشر 4 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قرر خالد صلاح رئيس نيابة العاشر من رمضان حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بقتل طفلته التلميذة بالصف الرابع الابتدائي وذلك لإرضاء زوجته الجديدة التي غادرت منزل الزوجية بعد مشاجرة مع طفلته .

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغا من عامل بمصنع شاي بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان يتضمن أنه أثناء تواجده بعمله تلقى اتصالا هاتفيا من جيرانه يفيد تسلل مجهول لمنزلة الكائن بمنطقة "ابنى بيتك" بالحي العاشر بالمدينة وقتل طفلته البالغ عمرها 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائي. 

انتقل على الفور فريق بحث بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث وبرئاسة العميد محمد هلال رئيس فرع البحث بالعاشر إلى منزل المبلّغ فعثر على الطفلة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه وبها جرح طعني نافذ بالبطن وسحجات بالوجه واليد اليسرى وأثار خنق على رقبتها، كما تبين سلامة جميع منافذ المسكن وعدم وجود بعثرة بمحتوياته.

توصلت التحريات التي قام بها الرائد إسلام عواد رئيس مباحث قسم ثان العاشر ومعاونوه  إلى أن وراء الحادث والد الطفلة وأنه عقب انفصاله عن والدتها تزوج من أخرى والتي كانت على خلاف دائم مع طفلته وكثيرة الشكوى منها، وأنه عقب تناوله طعام السحور تسلل إلى حجرة طفلته أثناء نومها وطعنها بسكين المطبخ ثم قام بخنقها إرضاءً لزوجته، ثم أدعى قيام مجهول بقتلها لينجو من جريمته والعقاب.