سحر نصر تسليم اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار إلى الوزراء اليوم

 وزيرة الاستثمار خلال تفقدها أحد مولات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة بورسعيد
وزيرة الاستثمار خلال تفقدها أحد مولات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة بورسعيد
قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، إن الوزارة انتهت من اعداد اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار لافته إلى أنها ستتقدم بالائحة التنفيذية لقانون الاستثمار إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل اليوم.

واضافت نصر خلال لقائها بمستثمرى محافظة بورسعيد،أن قانون الاستثمار به كثير من المزايا والحوافز الاستثمارية مؤكدة على حرص الوزارة على حل كافة المشكلات ردا على المستثمرين فى محافظة بورسعيد .

واشارت الوزيرة انها اعتمدت تنفيذ مشروعات الصرف الصحى بالمنطقة الصناعية الحرة ، مشيرة إلى انها جاءت إلى محافظة بورسعيد للتواصل مع المستثمرين بهدف دفع الاستثمار ومتابعة مشكلة الصرف الصناعى فى المنطقة الصناعية, للاستماع إلى شكوى المستثمرين.

وطالبت الوزيرة المستثمرين بكتابة مطالبهم فى مذكرات تقدم إلى الوزارة للبحث فيها واتخاذ القرار المناسب .

ومن جانبة أشار محمد السيد رئيس مستثمرى بورسعيد إلى أهمية تاثير مراعاة اشتراطات الحماية المدنية التى تعد تقدير يفوق قدرات الشبا ب البادىء .

وكانت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، تفقدت صباح اليوم، أحد مولات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة بورسعيد، يضم عددا من المعارض الخاصة بالشركات المصرية والأجنبية ،ورافق الوزيرة خلال الزيارة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ومنى زوبع  القائم بأعمال رئيس هيئة الاستثمار.