الأبراج الفرعونية..تعرف على صفاتك كما قال الأجداد


نشر موقع "بيس كوارتيرس" الأبراج الفرعونية و التي تم تحديدها على حسب اليوم و شهر عيد ميلادك.
وأكد الموقع أن القدماء المصريين كانوا بارعون في علم الفلك التي تم اكتشاف الأبراج منه، و كانوا يؤمنون بهذا العلم بشكل كبير و ربطه بين الأبراج و صفات الإنسان و التغيررات التي تطرق على حياته.



برج" النيل" و هو من ( 1-7 يناير ، 19 -28 يونيو ، 1-7 سبتمبر ، 18 -26 نوفمبر )  هم اشخاص عاطفيين جدا و قادرون على التغلب على الصعب و يعيشون بداية جديدة يعشقون الحياة الخالية من الصرعات و المشاكل مع الآخرين و يفضلون العيشة بسلام دائما .


و هذا  البرج يتوافق مع أبراج "أمون راع " و " سيت "

برج "أمون راع " هو من (8 - 21 يناير، 1 - 11 فبراير) هم أشخاص يكبرون ليكونوا قادة جيدين و دائما واثقين في الخطوات التي يقومون بها و يعشقون أن يكونوا المثل الأعلى لأشخاص آخرين و عندهم القدرة لنغيير و التأثير في حياة الآخرين .


وهذا البرج يتوافق مع أبراج "النيل " و "حورس" 


برج " موت " هو من (21 - 31 يناير، 8 - 22 سبتمبر) فهو برج يتميز بخصائص الأمومة فهم يعشقون الاهتمام بالآخرين وبارعون في الشعور بالآخر وهم ينظرون للأشياء من الجانب العملي و في أيضا اتخاذ قراراتهم  وهم بارعون في القانون و التدريس .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج "أمون راع " و " الثور "




برج "جيب" هو من (12 - 19 فبراير،31- 20 أغسطس)  هو يعشقون الطبيعة بشكل كبير و ياخذون قراراتهم بمشاعرهم و هم يهتمون بالعالم من حولهم و التغييرات التي تحدث بالعالم بأكمله بشكل كبير .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج "حورس"  و "سيت"




برج " أوزيريس" هو من (1 - 10 مارس، 27 نوفمبر - 18 ديسمبر)  هذا البرج هو يتكون من نوعين من الشخصيات الشخصية القوية التي تتحمل الكثير من صعوبات الحياة و الشخصية الضعيفة الكسولة الفاشلة و لكن هذا الشخصية من الممكن أن تقدر على ترك الكسل و تغيير من نفسها لتصل إلى النجاح .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج " إيزيس" و "ثوث".


برج "ايزيس"  هو من  (11 - 31 مارس،29 -18 أكتوبر ،31-19 ديسمبر) من أهم صفاتهم هي الوضوح فهم ناس يعشقون العلاقات الواضحة الشفافة وأيضا بارعون في إسعاد أحبابهم  ولديهم حيوية خاصة بهم .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج "ثوث" و "أوزيريس"








 برج "ثوث" هو من (1 - 19 أبريل، 8 - 17 نوفمبر) هم يتميزون بالحكمة و الرومانسية و لا ينسوا تصرفات الغير اتجاههم و لديهم ذاكرة ممتازة .


و هذا البرج يتوافق مه أبراج "إيزيس" و "باستيت"


برج "حورس" هو من  (20 أبريل - 7 مايو، 19 -12 أغسطس) يتميزون بالتفاؤل و الشجاعة في مواجهة الحياة و الصعوبات اليومية و قادرين على فعل أي شيء لتحقيق أحلامهم .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج "باستيت" و "جيب ".


برج "انابيس"هو من  (8 - 27 مايو، 29 يونيو - 13 يوليو)  هم يفضلون اتخاذ بعض الوقت لاتخاذ القرار المناسب و يفضلون الحياة الهادئة و العيشة في سلام .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج "إيزيس" و "باستيت"




برج "سيث" هو من  (28 مايو - 18 يونيو، 28 سبتمبر - 2 أكتوبر)  يفضلون انتهاز الفرص التي تعطي لهم الشعور بالراحة و الاستقرار و العيشة أفضل ودائما يبحثون عن الكمال في أي شيء يتواجدون فيه .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج "النيل " و "جيب"




برج "باستيت" هو من  (14 - 28 يوليو، 23 - 27 سبتمبر، 3 - 17 أكتوبر)  يتميزون بالذكاء في المعاملة مع الآخرين و يعرفون جيدا ما يريده الآخرون منهم و لديهم حسة قوية بالشعور بالاشياء و يعشقون الحياة باستقرار و توازن  و يعشقون أيضا تحليل الأشياء الغامضة .


و هذا البرج يتوافق مع أبراج "حورس" "سخمت "




برج "سخمت " هو من  (29 يوليو - 11 أغسطس، 30 أكتوبر - 7 نوفمبر) يتميزون بأنهم لديهم القدرة لقراءة بين السطور في المعاملة مع الآخرين و قادرين على نشر العدل بين الناس و لا يفضلون أن يحكموا على الآخرين غير بمواقفهم معهم و من السهل لهم أن يصبحوا مدريين لشركات عالمية لقدرتهم على التفكير .


 و هذا البرج يتوافق مع أبراج "جيب" و" باستيت" .