يبدو أن أيام النجم الإسباني سيسك فابريجاس مع ناديه تشيلسي الإنجليزي أصبحت معدودة حيث أكدت العديد من الصحف الإنجليزية أن لاعب البلوز يرغب في الرحيل عن صفوف النادي اللندني هذا الصيف بعد أن قضى معه موسمين كان أولهما في غاية النجاح بينما كان الموسم الحالي غير جيد على الإطلاق.

وكما صرح الدولي الإسباني مؤخرًا فإنه لا يستبعد العودة لليجا الإسبانية من جديد ، لكنه أكد أن العودة لناديه السابق برشلونة ستكون مستحيلة حيث أن تلك الفترة من حياته قد انتهت ولن يعود للعملاق الكتالوني مجددًا.
وجاء ذلك التصريح تمهيدًا للمفاجأة التي فجرتها صحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية حيث أكدت أن سيسك يرغب في الانضمام للنادي الغريم ريال مدريد في الصيف المقبل ليكون أحدث الخائنين في الصراع الإسباني بين النادي الملكي والبلوجرانا بعد لويس فيجو ولويس إنريكي وغيرهم.
وتأتي تلك الرغبة من لاعب أرسنال السابق بعد اعتقاده أنه لن ينجح تحت قيادة مدرب البلوز الجديد كونتي والذي سيتولى تدريب الفريق عقب بطولة يورو الشهر المقبل.
وبالنظر لإدارة النادي الملكي فإن الرئيس فلورينتينو بيريز كان يرغب في الحصول على خدمات النجم الإسباني في الماضي وتصارع عليه مع غريمه برسا حينما كان لاعبًا في آرسنال ولكنه اختار الكتلان حيث أنه ناشئ في ملعب كامب نو.
يذكر أن صاحب ال28 عامًا قد خان فريقه السابق آرسنال حينما رحل لبرسا لبعض المواسم ، لكنه قرر العودة للدوري الإنجليزي من بوابة العدو تشيلسي بالرغم من رغبة الجانرز في ضمه من جديد، وذلك ما جعل جماهير النادي اللندني تنقلب على اللاعب وتصفه بالخائن